نتائج السادس اعدادي الدور الثالث

نتائج الدور الثالث

رابط الصورة

صورتك

ملاحظة

موقع نتائج الصف السادس اعدادي 2023 الدور الثالث

اكتمال التحميل

تم تهيئة وتحميل النتائج بنجاح %100 اكتمل تحديث النتائج لهذة السنة

تــم رفع النتائج بنجـــاح
 

نتائج محافظة القادسية


 

نتائج باقي المحافظات


الحصول على نتائج السادس الاعدادي 2023 الدور الثاني.. تربية القادسية الديوانية .. استعلم عن النتائج عبر موقع وزارة التربية والتعليم العراقية epedu.gov.iq

الحصول على نتائج السادس الاعدادي 2023 الدور الثاني.. استعلم عن النتائج عبر موقع وزارة التربية والتعليم العراقية epedu.gov.iq
موعد نتائج السادس الاعدادي 2023 الدور الثاني

موعد نتائج السادس الاعدادي 2023 الدور الثاني، قامت وزارة التربية والتعليم العراقية بالاعلان عن موعد وجدل امتحانات السادس الإعدادي 2023 في الدور الثاني بالعراق، حيث سيتم أداء الامتحانات والذي اتى في موعد محدد لجميع مديريات التربية ببغداد وإقليم كردستان ومدارس وباقي مديريات العراق، إذ تتيح وزارة التربية والتعليم لطلاب السادس الاعدادي الراسبين في مادة أو اثنتين أداء امتحانات الدور الثاني من أجل تعويض الإخفاق في امتحان الدور الأول، وكانت الوزارة قد نشرت منذ فترة جدول الامتحانات للدور الثاني والذي يبدأ الأسبوع المقبل يوم الأحد 17 سبتمبر.

نتائج السادس الاعدادي 2023 دور الثاني تربية القادسية الديوانية

نتائج سادس احيائي👇


نتائج سادس تطبيقي👇


نتائج سادس ادبي👇


نتائج سادس مهني👇


رابط نتائج العراق للسادس اعدادي ومهني دور ثاني 2023
نتائج سادس علمي ادبي مهني لعام 2023 رابط PDF
حمل الان نتائج سادس اعدادي 2023 دور ثاني
اشترك بقناتنا على التلكرام من خلال الضغط هنا


نتائج السادس الاعدادي علمي وادبي ومهني بغداد ,الرصافة , الكرخ ,القادسية الديوانية ,ذي قار ,ديالى ,كربلاء ,كركوك ,ميسان ,المثنى ,القادسية الديوانية ,نينوى ,القادسية ,الأنبار , بابل ,صلاح الدين الكرخ الاولى الكرخ الثانية الكرخ الثالثة الرصافة الاولى الرصافة الثانية الرصافة الثالثة ,السليمانية , واسط اربيل , دهوك

موعد نتائج السادس الاعدادي 2023 الدور الثاني

قامت وزارة التربية والتعليم العراقيون بالاعلان عن جدول الامتحانات العامة للدراسة الإعدادية العربية والكردية والتركمانية والمدارس الأجنبية، حيث تبدأ الامتحانات في جميع المديريات الموزعة علي جميع المحافظات العراقية يوم الأحد 17 سبتمبر المقبل 2023، وتكون أول مادة هي مادة التربية الإسلامية، على أن تستمر الامتحانات على مدار الأسبوع الأول ما عدا يوم الأربعاء 9/20، ويتم استكمال امتحانات باقي المواد الأسبوع التالي في أربعة أيام، حيث يتم إجراء امتحانات الدراسة الإعدادية في 8 مواد، على أن تنتهي الامتحانات يوم الخميس 9/28 بأداء مادة اللغة الفرنسية للمدارس العربية والأجنبية.

كيفية الاستعلام عن نتائج السادس الاعدادي الدور الثاني 2023

سهلت الوزارة العراقية إمكانية الاستعلام عن نتائج السادس الاعدادي الدور الثاني 2023 من خلال اتباع مجموعة من الخطوات الآتية:

  • اولا يتم  الولوج إلى موقع وزارة التربية والتعليم العراقية.
  • أو يتم  التوجه إلى موقع نتائجنا.
  • ثم انقر على  “نتائج هذه المرحلة”
  • ثم قم بأدخل بعد ذلك رقم المقعد في الامتحان والاسم الكامل للطالب.
  • وبعد إدخال المعلومات الخاصة بالطالب، انقر على زر “إظهار النتيجة”، وستظهر لك النتائج بتفاصيلها مع درجات كل المواد.

جدول امتحانات السادس الاعدادي الدور الثاني 2023

  • يوم الأحد الموافق 17 سبتمبر سيكون امتحان التربية الدينية.
  • ويوم الاثنين الموافق 18 سبتمبر سيكون الامتحان في مادة اللغة العربية.
  • بالاضافة الي يوم الثلاثاء الموافق 19 سبتمبر سيكون امتحان مادة اللغة الإنجليزية.
  • يوم الخميس الموافق 21 سبتمبر امتحان التاريخ والأحياء والاقتصاد والفلسفة.
  • يوم السبت الموافق 23 سبتمبر امتحان مادة الرياضيات.
  • يوم الاثنين الموافق 25 سبتمبر امتحان مادة الكيمياء.
  •  يوم الأربعاء الموافق 27 سبتمبر امتحان مادة الفيزياء.

قامت وزارة التربية والتعليم العراقية بالاعلان عن جدول امتحانات الدور الثاني للصف السادس الاعدادي وذلك ابتداء من يوم الثلاثاء والموافق 19 سبتمبر 2023 وسوف يستمر حتي 28 سبتمبر 2023 وبعد الانتهاء من الامتحانات سوف يبدء عمليات التصحيح والمراجعة الدرجات.

موعد الاعلان عن نتائج السادس الاعدادي 2023 الدور الثاني

أكدت وزارة التربية العراقية بان نتائج السادس الاعدادي الدور الثاني 2023 سوف يتم اعلانها بعد نهاية الامتحانات، علي ان يتم اعلانها بشكل رسمي في بداية شهر اكتوبر القادم، وستقوم الوزارة بفتح باب التسجيل في الاعتراضات علي النتائج قريبا.

عبر موقع لاين نيوز ننقل لكم أنه يتم استكمال امتحانات باقي المواد الأسبوع التالي في أربعة أيام، حيث يتم إجراء امتحانات الدراسة الإعدادية في 8 مواد، على أن تنتهي الامتحانات يوم الخميس 9/28 بأداء مادة اللغة الفرنسية للمدارس العربية والأجنبية.

سيقوم موقع نتائجنا وموقع ناجح بمتابعة نشر نتائج الامتحانات حيث يمكنك الضغط على رابط نتائجنا الذي أوضحناه في الاعلي، ومتابعة ظهور النتيجة في جميع مديريات التربية في العراق، وذلك بعد الانتهاء من أعمال التدقيق واعتماد الدرجات، والتي سيتم توفيرها في كشوف PDF باسم الطالب أو الطالبة والرقم الامتحاني..

بذلك تظهر نتيجة الطالب برقم الامتحان بأسرع وقت وأسهل طريقة للاستعلام عن نتائج سادس اعدادي العراق 2023 للدور الثاني.

اتاحت وزاره التربية والتعليم العراقية موقعها الرسمي من اجل الحصول على جميع درجات النهائية وكذلك بعد تقديم اعتراضات على تلك النتائج كما وضحت بتوفير موقع الوزارة من اجل الحصول على نتائج تلك الاعتراضات .

تعليقات

تابعنا عبر